مباشر

عطيف ووكيل أعماله يوسف الموينع مع عبدالله القريني رئيس الشباب

الشباب يجدد عقد أحمد عطيف لموسم واحد

نشر في: آخر تحديث:

أنهت إدارة الشباب الجدل الدائر حول مستقبل قائد الفريق أحمد عطيف، وأعلنت تجديد عقده حتى نهاية الموسم المقبل.

وكتب حساب الشباب الرسمي على "تويتر": جددت إدارة الشباب عقد اللاعب أحمد عطيف لمدة موسم رياضي واحد، وسيعقد اللاعب مؤتمراً صحفياً مساء الأربعاء.

وانتهى عقد عطيف مع الشباب نهاية الموسم الماضي، وتلقى اللاعب عروضاً من مصر والكويت والإمارات، بالإضافة إلى الرائد والتعاون، لكنه فضل الانتظار حتى معرفة مصيره مع الشباب.

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

اقرأ أيضاً

قبل أن تذهب