انتقل كنبة من أهلي جدة إلى الباطن
الباطن يجدد عقد ماجد كنبة
أعلنت إدارة الباطن، تجديد عقد ماجد كنبة، متوسط ميدان الفريق الأول لموسم واحد، ضمن استعدادات النادي للموسم الكروي القادم.
وانتقل كنبة إلى الباطن في صيف عام 2017، قادماً من أهلي جدة، ليلعب مع الفريق السماوي 20 لقاءً دورياً صنع فيها هدفين.
وجاء على صفحة الباطن الرسمية على تويتر " كنبة بطناوي"، مرفقة بصورة مكتوب عليها "ماجد كنبة مستمر مع السماوي لمدة موسم".
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 3 ساعات -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 3 ساعات -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 3 ساعات -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 4 ساعات