المدرب المصري في اجتماعه مع اللاعبين
ميدو يبدأ مهمته مع الوحدة
بدأ المصري أحمد حسام ميدو المستشار الفني لنادي الوحدة ومدرب الفريق المؤقت مهامه يوم الاثنين، بعدما قاد مران الفريق استعداداً لملاقاة الفيصلي في الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكانت إدارة الوحدة قد أعلنت يوم الأحد توصلها إلى اتفاق مع لاعب توتنهام وروما ومارسيليا السابق ليكون مستشاراً فنياً بالإضافة إلى تولي مهام المدرب لحين التعاقد مع مدرب جديد يخلف البرازيلي فابيو كاريلي الذي عاد إلى تدريب كورنثيانز في بلاده.
ونشر حساب الوحدة صور ميدو وهو مع اللاعبين في المران الذي قاده للمرة الأولى بعد تعيينه مدرباً مؤقتاً وذلك استعداداً للقاء الفيصلي نهاية الأسبوع الجاري.
وخسر الوحدة مباراتين متتاليتين أمام التعاون والاتفاق ليتراجع إلى المركز السادس في ترتيب الدوري.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 34 دقيقة -
بيل غيتس يقر بإقامة 3 علاقات خارج الزواج.. ويكشف الأسماء الأخيرة منذ ساعة -
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ يوم -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ يوم