من الإعلان عن تجديد عقد حجازي
الاتحاد يمدد عقد حجازي حتى 2026
أعلن نادي اتحاد جدة يوم الثلاثاء تمديد عقد المصري أحمد حجازي قائد الفريق لمدة 3 مواسم حتى عام 2026.
وكتب الاتحاد عبر حسابه في "تويتر": بحضور أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد وأحمد كعمي نائب رئيس مجلس الإدارة تم تجديد عدق أحمد حجازي مع النادي لثلاثة مواسم.
وكان الاتحاد ضم اللاعب المصري صيف 2020 من صفوف نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ليشارك بعدها في 52 مباراة دورية مع الفريق الغربي سجل فيها 7 أهداف.
ولعب المدافع المصري دورا رئيسيا في منافسة الاتحاد على بطولة الدوري الموسمين الماضيين قبل حلوله ثالثا وثانيا تباعا، بالإضافة إلى الوصول إلى نصف نهائي كأس الملك الموسم الماضي ليخرج أمام الفيحاء.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 11 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 11 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 12 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 12 ساعة