رئيس "آبل" تيم كوك
فنجان قهوة مع رئيس "آبل".. بـ72 ألف دولار
جلسة القهوة قد تستمر من نصف ساعة إلى ساعة كاملة مع كوك بمكتبه
تطرح شركة آبل فكرة جديدة اليوم، لكنها بعيدة قليلاً عن أخبار التكنولوجيا، وآخر ابتكاراتها. فقد طرحت الشركة إمكانية احتساء القهوة مع رئيس "آبل" تيم كوك، للبيع في مزاد عبر الإنترنت، بهدف جمع الأموال لمنظمة مدافعة عن حقوق الإنسان.
وقال الطرف المنظم لمزاد "تشاريتي باز" إن أحد رواد الإنترنت ويدعى "روري.اونيل3" كان أمس الأربعاء الأوفر حظاً للفوز بجلسة القهوة هذه التي قد تستمر من نصف ساعة إلى ساعة كاملة مع كوك بمكتبه في كاليفورنيا.
وكان عرضه البالغ 72,777 دولاراً الأعلى حتى الساعة 21 بتوقيت غرينيتش من مساء الأربعاء.
يُذكر أنها المرة الأولى التي يكرّس فيها تيم كوك، الساعي إلى أن تكون له صورة خاصة به منذ أن خلف ستيف جوبز في هذا المنصب، وقتاً لهذا الحدث السنوي لجمع الأموال لحساب جمعية "روبرت كينيدي سنتر" الأميركية المدافعة عن حقوق الإنسان.
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 12 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 12 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 14 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 14 ساعة