استراحة ماك
هكذا يجبرك حاسوب #ماك على أخذ استراحة
يحتاج المستخدم الذي تطول فترة جلوسه خلف شاشة #الحاسوب إلى النظر خارج #الشاشة كل نصف ساعة على الأقل، تجنباً لأمراض #العيون التي ترافق ذلك.
وأصبح بإمكان مستخدمي حواسيب "ماك" الاستفادة من برنامج "BreakTime"، الذي يوفر أداة مفيدة لإجبار المستخدم على أخذ استراحة من خلال قفل الحاسب في فترات زمنية يحددها المستخدم نفسه.
يمكن بعد #تثبيت البرنامج تحديد #قفل الحاسب كل ساعة على سبيل المثال، بعدها وبمجرد انقضاء #ساعة من الزمن يتم قفل الحاسب لمدة يحددها المستخدم أيضا للاستراحة خلالها ومعاودة العمل بعد انقضائها.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 11 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 12 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 12 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 13 ساعة