Your browser doesn’t support HTML5 video
إل جي تطلق أحدث شاشاتها العاملة بتقنية "OLED"
يميز أحدث شاشات شركة إل جي العاملة بتقنية OLED، الدرجة المثالية للون الأسود، ما يعني تبايناً أكثر بين الألوان وزوايا العرض الأوسع الناجمة عن تقنية 'وحدات البيكسل ذاتية الإضاءة وذلك بحسب الشركة.
يأتي التلفاز بتصميم منحني وسمكه 6 ميلي متر، ووظيفة التصميم المنحني تتثمل في ضمان تساوي البعد بين عيني المشاهد وكل جزء من أجزاء الشاشة وهناك عدة أحجام لهذه الشاشة تبدأ بـ 55 إنش لتصل إلى 77 إنش.
من جهتها أطلقت سامسونغ هاتفيها من فئة "الفابليت" غالكسي نوت اس 6 ايدج بلس ونوت 5، اللذين جاءا متشابهين في كل شي تقريباً وهو ما كان غريباً بعض الشيء.
وسيتوفرغالكسي نوت 5 وغالكسي اس 6 ايدج بلاس في الأسواق الخليجية في نهاية الشهر الحالي وبحجم 32 غيغابايت.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 16 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 17 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 17 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 18 ساعة