هل سيكون آيفون الجديد هكذا بكاميراتين خلفيتين؟
آبل قد تفاجئ محبي آيفون باسم هاتفها الجديد
تحضر #آبل لإطلاق هاتفها الجديد لكن الشائعات كادت تكون أكثر من المبيعات المتوقعة، آخرها حول الاسم الجديد للجهاز.
وعلى ما نشرت "تيلغراف" البريطانية، فإن شركة التكنولوجيا العملاقة قد تسمي هاتفها آيفون 6 إس إي (iPhone 6se) خلافاً للاسم المتداول حالياً، وهو #آيفون_7 .
وربما يكون هذا "التراجع"، في قرار آبل إن صدقت الشائعة، مرده أن لا تغييرات جذرية على الهاتف.
ويبدو أن هناك إجماعاً على تشابه كبير بين #آيفون_6_إس والهاتف الجديد من آبل المتوقع إطلاقه في أيلول/سبتمبر المقبل، مع اختلاف أن الكاميرا أكبر في الجديد، ولا وجود لمخرج سماعات أذن كذلك، وفق ما يتوقعون.
وآخر آذار/مارس الماضي، أطلقت آبل آيفون إس إي (iPhone SE) النسخة الجديدة لآيفون 5 إس الصغير، وبعد ذلك كانت هناك اقتراحات بأن تجعل الشركة تحديثها الرئيسي لهواتفها في 2017، بالذكرى العاشرة لها.
يذكر أن أول #آيفون أطلقته آبل كان في تشرين الثاني/نوفمبر 2007.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 15 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 15 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 16 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 16 ساعة