Your browser doesn’t support HTML5 video
"سكايب" العريق.. يحال إلى التقاعد
سيختفي تطبيق مكالمات الفيديو العريق "سكايب" إلى الأبد، فشركة "مايكروسوفت" قررت وقف عمله في شهر مايو/أيار المقبل وإحالته إلى التقاعد بعد عشرين 20 عاما من العمل. وكان "سكايب" اسما مألوفا في معظم المنازل والشركات وبلغ عدد مستخدميه مئات الملايين، لكنه واجه صعوبات في مواكبة المنافسين، حيث تصب "مايكروسوفت" مجهودها للتركيز على تطبيق "تيمز". التركيز على تطبيق "تيمز" تكرس خلال جائحة كورونا، عندما أجبر الجميع على التزام المنازل حينها عملت "مايكروسوفت" لدمج "تيمز" مع تطبيقات "أوفس" لتسهيل العمل على مستخدميه، الذين بلغوا 320 مليون مستخدم شهريا.
اختيار المحررين
-
ثغرة قاتلة تهدد الذكاء الاصطناعي وتمنح القراصنة السيطرة.. تعرف عليها علم منذ ساعتين -
"مركبات عضوية معقدة" في صخور غريبة على المريخ إدراج SpaceX منذ 4 ساعات -
قبل 86 سنة..فرض هتلر بنود استسلام قاسية على فرنسا الأخيرة منذ 5 ساعات -
الأذكياء ذوو القلوب الرقيقة غالباً يتشاركون في تجارب متشابهة الأخيرة منذ 6 ساعات