Your browser doesn’t support HTML5 video
ترامب يهدد "أبل" بفرض مزيد من الرسوم على هواتفها
سيناريو ارتفاع أسعار هواتف "آيفون" في أميركا، أقرب لأن يصبح واقعًا بعد أن هدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بفرض رسوم جمركية بنسبة 25 في المئة على هواتف "آيفون".
ويعود السبب في هذا التهديد إلى أن "أبل" لا تريد أن تصنع هواتف "آيفون" داخل الولايات المتحدة، وتريد إبقاء هذا الملف في الصين والهند. وهو ما لا يعجب ترامب.
ويرى الخبراء أن تصنيع "آيفون" في الولايات المتحدة قد يكون مستحيلا، وباهظ التكلفة في أحسن الأحوال. وفي حال فرض ترامب رسومه على "آيفون" فإن أسعاره في أميركا سترتفع بين 120 و300 دولار.
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 15 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 15 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 15 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 16 ساعة