ماكين: توقعت فشل "جنيف 2" وأستبعد رحيل الأسد

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

قال السيناتور الأميركي، جون ماكين، إنه كان يتوقع فشل مؤتمر "جنيف 2"، معتبراً أنه "لا يمكن أن يكتب له النجاح".

ووصف ماكين المؤتمر بأنه "خدعة"، حيث إن "بشار الأسد يسجل الانتصارات بالميدان بفعل دعم حزب الله وإيران له، إضافة إلى الأسلحة الروسية"، حسب قوله.

وفي سياق متصل، استبعد السيناتور الجمهوري رحيل بشار الأسد عن السلطة بسوريا، معتبراً أن "كل من يعتقد بقرب رحيل الأسد سيكون مختلاً".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.