خالد بحاح يصل إلى عدن للقاء الرئيس هادي

في ثالث زيارة لرئيس الوزراء الى العاصمة المؤقتة منذ تحريرها من الانقلابيين

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

وصل نائب رئيس الجمهورية اليمني ورئيس الوزراء خالد بحاح اليوم الجمعة إلى عدن، في ثالث زيارة له إلى العاصمة المؤقتة منذ استعادة سيطرة الشرعية عليها أواخر يوليو من العام الماضي.

وأكد مصدر حكومي لقناة "العربية" أن بحاح سيلتقي الرئيس عبدربه منصور هادي وسيبحث معه عددا من القضايا المتصلة بالمواجهات ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح بالإضافة لمناقشة جولة المحادثات المرتقبة مع الانقلابيين والمقررة في 14 يناير، والاتصالات الجارية مع المبعوث الأممي بشأنها.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.