خالد بحاح يصل إلى عدن للقاء الرئيس هادي
في ثالث زيارة لرئيس الوزراء الى العاصمة المؤقتة منذ تحريرها من الانقلابيين
1 دقيقة
للقراءة
وصل نائب رئيس الجمهورية اليمني ورئيس الوزراء خالد بحاح اليوم الجمعة إلى عدن، في ثالث زيارة له إلى العاصمة المؤقتة منذ استعادة سيطرة الشرعية عليها أواخر يوليو من العام الماضي.
وأكد مصدر حكومي لقناة "العربية" أن بحاح سيلتقي الرئيس عبدربه منصور هادي وسيبحث معه عددا من القضايا المتصلة بالمواجهات ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح بالإضافة لمناقشة جولة المحادثات المرتقبة مع الانقلابيين والمقررة في 14 يناير، والاتصالات الجارية مع المبعوث الأممي بشأنها.
اقرأ أيضاً
-
.. وبحاح عقب نجاته: باقون في #عدن ولن نغادرها
أكد أن التفجير هدفه إفشال الحكومة وإسقاط المدينة في أتون الفوضى
اليمن -
بحاح يدشن العام الدراسي الجديد في عدن
دشن نائب رئيس الجمهورية اليمنية رئيس الوزراء خالد بحاح، الأحد، العام الدراسي ...
اليمن -
بحاح يترأس أول اجتماع لحكومته بعد انتقالها إلى #عدن
نائب الرئيس اليمني يؤكد أن السيطرة على الأراضي كافة في مقدمة الأولويات
اليمن
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر