عاجل

البث المباشر
فاطمة البكيلي

فاطمة البكيلي

كاتبة سعودية

آخر المشاركات

جريمة حمراء الرياض.. من الألف إلى الياء

جريمة حمراء الرياض.. من الألف إلى الياء في الواحدة من ليل التاسع عشر من رمضان ...

20:00 GMT
سناب شات.. الغث والسمين!!

ضاقت دائرة التواصل بين الناس، بعد أن أضحت كلمة (إضافة) هي الرابط الوحيد الذي اتَّحدت على أيقونتها ...

20:00 GMT
حقوق المرأة السعودية.. الواجهة والقضايا العالقة!

ازدادت الأصوات المطالبة بحقوق المرأة السعودية، وعلى رأس تلك المطالب قيادة السيارة وإلغاء وصاية ولي ...

20:00 GMT
ماذا يحدث في لبنان؟!

منذ توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبدالعزيز -رحمه الله- كانت أحد أهم ركائز الأمن فيها ...

20:00 GMT
الحقوق الإنسانية.. الصقور تأبى إلاَّ التحليق عاليًا

كثر الحديث وشاع في دوائر التخطيط السوداء، وفي إعلام المُنفِّذين المسموع والمرئي؛ أن المملكة العربية ...

20:00 GMT
أخيرًا.. فُكَّت شفرة أزمة الإسكان!!

بعد أن انتهى معالي وزير الإسكان «ماجد الحقيل» من قذف كرة الخلل في الإسكان في مرمى ثقافة ...

20:00 GMT
حكمة في فكرة.. وعلامات تعجب

* لم أعتقد يومًا ما بالمثل القائل: «فاقد الشيء لا يُعطيه»، ولا أُحبِّذ تعميمه، فكُلٌّ ...

20:00 GMT
أحجار على رقعة الشطرنج!!

* عين الشمس ما يغطيها غربال..منذ بداية الثورة السورية كان للمملكة العربية السعودية الدور الرائد في ...

20:00 GMT
رافعة الحرم..التقصير لا يعني التعميم

بعد حادثة رافعة الحرم، كان نِصَاب المُخْلِص «من القدح في الذمة» كنِصَاب المُقصِّر ...

20:00 GMT
الطريق من السيارة!

قال في نفسه وهو يقود سيارته كنتُ كي أتمكّنَ من إبصار الطريق الذي أقطعه أجاهدُ جهادًا مستميتًا لكسر ...

20:00 GMT
جاري تحميل المحتوى