بعد غياب 27 عاماً.. عبدالله السدحان يعود لخشبة المسرح

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

لمّح الفنان عبدالله السدحان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لوجود اتفاق مبدئي مع جمعية الثقافة والفنون بالرياض، لعودته لخشبة المسرح بعد أن غاب عنها لمدة 27 عاماً.

وكانت آخر مسرحية قدمها في عام 1991 "للسعوديين فقط" من بطولة الراحل بكر الشدي، وقدم السدحان خلال مشواره الفني عددا من المسرحيات كـ"ثلاثة النكد، تحت الكراسي، عويس التاسع عشر، عودة حمود ومحيميد، ومسرحية ولد الديرة"، وكانت جميعها برفقة الفنان ناصر القصبي.

يشار إلى أن المسرحية التي يتم العمل عليها بعنوان "محماس" من تأليف أحمد الدبيخي، وإخراج سمعان العاني، اللذين ألفا وأخرجا المسرحية الكوميدية "تحت الكراسي" في عام 1985.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.