الملك سلمان: سنتصدى بحزم للعدوان والتخريب
أكد خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الجمعة، على التصدي "بحزم للتهديدات العدوانية والأنشطة التخريبية لمواصلة تنمية أوطاننا".
وغرد الملك سلمان على "تويتر": "نجتمع في مكة لبناء مستقبل شعوبنا وتحقيق الأمن لدولنا العربية والإسلامية".
نجتمع في مكة لنعمل على بناء مستقبل شعوبنا، وتحقيق الأمن والاستقرار لدولنا العربية والإسلامية، وسنتصدى بحزم للتهديدات العدوانية والأنشطة التخريبية؛ كي لا تعيقنا عن مواصلة تنمية أوطاننا وتطوير مجتمعاتنا.
— سلمان بن عبدالعزيز (@KingSalman) May 31, 2019
وتأتي تغريدات الملك سلمان، الجمعة، قبيل انطلاق قمة الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامية في مكة المكرمة.
واستضافت مكة قمتين طارئتين واحدة عربية وأخرى خليجية، الخميس، لبحث التحديات التي يواجهها الشرق الأوسط، منها التدخلات الإيرانية في شؤون دول المنطقة.
وشهدت مكة ليل الخميس- الجمعة اختتام القمتين الطارئتين العربية والخليجية ببيانين ينددان بتصرفات إيران المزعزعة لاستقرار المنطقة وأمنها.
يذكر أن انعقاد القمة الإسلامية الرابعة عشرة في مكة المكرّمة يتزامن مع قرب احتفال منظمة التعاون الإسلامي بذكرى مرور نصف قرن على تأسيسها.
-
اليمن.. مصرع قيادي حوثي بارز في الضالع
لقي القيادي الميداني البارز في ميليشيات الحوثي، العقيد هشام الغرباني، مصرعه على ...
اليمن -
مجدي يعقوب للعربية: قصة حزينة أدخلتني عالم الطب
أطلقت عليه جمعية الطب الأميركية لقب "أسطورة الطب في العالم"، وإنجازاته الطبية ...
الأخيرة -
بومبيو يحذر ألمانيا: هذا ما سيحدث لو استخدمتم هواوي!
كثفت الولايات المتحدة الضغط على حلفائها الغربيين فيما يتصل بشبكات اتصالات الجيل ...
أميركا