البيت الأبيض: الملك سلمان سيزور واشنطن أوائل عام 2018

خادم الحرمين الشريفين بحث مع ترمب العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة والعالم

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

‏أعلن البيت الأبيض في بيان أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب تحدث هاتفياً مع العاهل السعودي الملك سلمان يوم الأربعاء وأنهما اتفقا على أن يزور الملك سلمان البيت الأبيض أوائل العام المقبل.

وذكر البيان أن الزعيمين ناقشا أيضا في الاتصال الهاتفي "سبل الاستمرار في دفع الأولويات المشتركة بما في ذلك تعزيز الأمن والرخاء في الشرق الأوسط".

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قد أجرى اتصالاً هاتفياً بالرئيس دونالد #ترمب رئيس الولايات المتحدة الأميركية.

وتم خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتطورات الأحداث في المنطقة والعالم.

وأكد خادم الحرمين الشريفين ورئيس الولايات المتحدة الأميركية خلال الاتصال عمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وتعزيزها لما فيه خدمة الشعبين الصديقين.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.