عاجل

البث المباشر

على خطى العرب | موضي البسام

في الحلقة السابعة عشرة، تصل قافلة على خطى العرب إلى عنيزة في القصيم، لتوثيق قصة سيدة عُرفت بإحسانها وأعمالها الخيرية.
عيد اليحيى، يوثق المحطات المهمة في حياة فارسة الكرم ومواقف الرجال موضي البسام، ويجيب عن سؤال حول سبب المثل القصيمي القائل "إن جاك ولد سمه موضي".

إعلانات