عاجل

البث المباشر

قالوا وقلنا

** قالوا: هيئة الاتصالات توقف خدمة الاتصال عبر فايبر!!.
* قلنا: لإنجاح أهداف استفزاز المشترك بمنع الاتصال الدولي المجاني!!.
**
** وقالت هيئة الاتصالات: منع خدمة الفايبر وغيرها لعدم استيفاء المتطلبات التشغيلية النظامية!!.
* قلنا: وهذه المتطلبات لماذا لم يفرضها غيركم؟!، العيب في متطلباتكم التشغيلية!!.
**
** قال مدير كهرباء جازان: مشروع كهرباء قرية (النصب) بمحافظة العارضة تحت التنفيذ!!.
* قلنا: هم خايفين يكون التنفيذ فيه (نصب) أو التصريح شوته تصطدم بالعارضة.
**
** قالت (سبق): عراك بين رجلي مرور في العاصمة المقدسة ينقل أحدهما للمستشفى.
* قلنا: (فشلونا قدام المخالفين!! وين أودي وجهي من الأخوة المفحطين؟!)
**
** وقالت أيضا: الخطوط السعودية تطلب من موظفيها التصويت بالرضا عن خدماتها في موقع تقييم عبر الإنترنت بدلا من المسافرين لتحسين صورتها!!.
* قلنا: يا عيبااااه سيتم فرمها في ملحمة التاريخ!!.
**
** قالوا: رعاية الشباب تعلن عن مسابقة التصوير الفوتوغرافي للشباب!!.
* قلنا: أرشح صورة طرد الأيتام من الملعب للفوز!!.
**
** قالت (نزاهة): لا علاقة لنا بفساد تعليم الرياض!!.
* قلنا: بسم الله عليكم.. خلاص ننقله لحائل!!.
**
** قالت (الشرق): انخفاض معدل الاشتباه بالكورونا إلى صفر أسبوعيا!!.
* قلنا: على رأي المثل (إلي «اشتبهوا» ماتوا !!).

*نقلاً عن "عكاظ" السعودية

** جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط.
رابط مختصر

إعلانات