سيلفي للملك سلمان مع رئيس وزراء ماليزيا
1 دقيقة
للقراءة
نشر رئيس الوزراء الماليزي، نجيب عبد الرزاق، على حسابه في #تويتر صورة سيلفي تجمعه بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان.
وعقد خادم الحرمين الشريفين، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، الاثنين، جلسة مباحثات مع رئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب عبدالرزاق.
وقبيل جلسة المباحثات، وقّع #خادم_الحرمين الشريفين في سجل زيارات قصر رئيس الوزراء.
Selfie saya dengan Raja Salman , Custodian of the two Holy Mosques ! Persahabatan yang amat akrab. pic.twitter.com/nK8aOyKYfi
— Mohd Najib Tun Razak (@NajibRazak) February 27, 2017
اقرأ أيضاً
-
الملك سلمان في ماليزيا أولى محطات جولته الآسيوية
وصل خادم الحرمين الشريفين #الملك_سلمان بن عبدالعزيز إلى ماليزيا في #زيارة_رسمية. ...
السعودية -
زيارة #الملك_سلمان إلى #ماليزيا بين السياسة والاقتصاد
نشرة الرابعة -
ماليزيا: زيارة الملك سلمان تعزز محاربة الإرهاب
وصف رئيس وزراء ماليزيا، #محمد_نجيب_ عبدالرزاق، الزيارة الرسمية التي يقوم بها ...
السعودية
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر