السعودية.. أمر ملكي بتعيين فيصل بن فرحان بن عبدالله وزيراً للخارجية
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الأربعاء، أمرا ملكيا يقضي بتعيين الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية، بدلا من إبراهيم العساف.
كما تم تعيين إبراهيم بن عبدالعزيز العساف وزير دولة وعضوا بمجلس الوزراء.
وجاء أيضا في الأمر الملكي إعفاء نبيل بن محمد العامودي وزير النقل من منصبه، وعين بدلا منه صالح بن ناصر بن العلي الجاسر.
ويعين أيضا عبدالله بن شرف بن جمعان الغامدي رئيسا للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي بمرتبة وزير، وصالح بن محمد بن إبراهيم العثيم نائبًا لرئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي بالمرتبة الممتازة.
كذلك يعين عصام بن عبدالله بن خلف الوقيت مديرا لمركز المعلومات الوطني بالمرتبة الممتازة.
كما تم تعيين الدكتور طارق بن عبدالله بن عبدالعزيز الشدي رئيسًا لمكتب إدارة البيانات الوطنية بالمرتبة الممتازة.
-
حكايات تحت ظلالها.. قصة شجرة معمرة انشطرت نصفين
يرتبط الناس بالأرض والمكان، فتصبح الأشياء المحيطة بهم والتي تكبر معهم جزءاً من ...
السعودية -
فيديو.. كردي سوري يحرق نفسه أمام مفوضية اللاجئين بجنيف
أكدت الشرطة السويسرية أن كرديا سوريا في الثلاثينيات من عمره أشعل النار في نفسه ...
سوريا -
اعتداء على محتجين جنوب لبنان..طرابلس تندد والبلدية تقر
يستمر ضغط المتظاهرين في لبنان لليوم السابع على التوالي، حيث يواصل المحتجون ...
العرب والعالم