عاجل

البث المباشر

الكلمة الدلالية “مجموعة”

توافق وزراء دول G20 على تقديم خطة مواجهة كورونا توافق وزراء دول G20 على تقديم خطة مواجهة كورونا

اتفق وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لمجموعة العشرين خلال اجتماعِهم افتراضياً على تقديمِ خطة ...

GMT 15:53
مجموعة العشرين: سنعمل على ضمان تدفق التجارة الضرورية مجموعة العشرين: سنعمل على ضمان تدفق التجارة الضرورية

أكد وزراء تجارة مجموعة العشرين، التي ترأسها السعودية في الدورة الحالية، أنهم يعملون لضمان تدفق مستمر ...

GMT 18:03
الخليفي: السعودية تدعم الابتكار المالي ضمن مجموعة العشرين الخليفي: السعودية تدعم الابتكار المالي ضمن مجموعة العشرين

أكد محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد بن عبد الكريم الخليفي، أن الاقتصاد العالمي يشهد ...

GMT 06:19
وزراء مالية مجموعة العشرين بالسعودية السبت المقبل وزراء مالية مجموعة العشرين بالسعودية السبت المقبل

أفادت مسودة بيان معدة لاجتماع مسؤولين ماليين كبار من دول مجموعة العشرين، التي تضم أكبر عشرين اقتصادا ...

GMT 15:20
مجموعة "فاين": سنضخ 35 مليون دولار استثمارات بمصر مجموعة "فاين": سنضخ 35 مليون دولار استثمارات بمصر

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي، أن مصر تتمتع بمعدلات نمو عالية، ...

GMT 14:40
دبي.. وجهة أرماني لعرض مجموعته الخاصة برحلات 2021 دبي.. وجهة أرماني لعرض مجموعته الخاصة برحلات 2021

أعلنت دار Giorgio Armani الإيطالية العريقة عن اختيار دبي لتقديم مجموعتها الخاصة برحلات 2021، وذلك ...

GMT 09:42
"السريع السعودية" أمام خيارين.. حل الشركة أو إطفاء الخسائر "السريع السعودية" أمام خيارين.. حل الشركة أو إطفاء الخسائر

أوصى مجلس إدارة مجموعة السريع التجارية الصناعية السعودية، بدعوة الجمعية العامة غير العادية لمساهمي ...

GMT 18:15
مجموعة من الأزياء الرجالية الخاصة بالرحلات من "ديور" مجموعة من الأزياء الرجالية الخاصة بالرحلات من "ديور"

اهتم كيم جونز، المدير الإبداعي لأزياء Dior الرجالية، بالتركيز على عنصر الخياطة المتقنة في مجموعته من ...

GMT 09:20
بيان قمة العشرين يتجنب إدانة الحماية التجارية بيان قمة العشرين يتجنب إدانة الحماية التجارية

حذر قادة مجموعة العشرين، اليوم السبت، من تنامي المخاطر التي تحدق بالاقتصاد العالمي ولكن أحجموا عن ...

GMT 11:41
أول مجموعة أزياء رجالية لدار Rochas الفرنسية أول مجموعة أزياء رجالية لدار Rochas الفرنسية

قدم مصمم الأزياء الإيطالي فريديريكو كورادي مجموعته الأولى لدار Rochas ضمن فعاليات أسبوع الأزياء ...

GMT 04:22
الإمارات دبي الوطني: 142 مليون درهم انكشاف "أبراج" الإمارات دبي الوطني: 142 مليون درهم انكشاف "أبراج"

قال بنك " #الإمارات_دبي_الوطني " في بيان صحافي على موقع سوق دبي المالي، إن لديه انكشافا على مجموعة ...

GMT 09:44
مصممة جيفنشي تستحق لقب "الأشهر هذا العام" مصممة جيفنشي تستحق لقب "الأشهر هذا العام"

استطاعت كلير وايت كيلر أن تحتل لقب المصممة الأكثر شهرة هذا العام، وذلك بعد تصميمها لثوب زفاف دوقة ...

GMT 08:15
هكذا يواكب عالم الموضة أجواء المونديال هكذا يواكب عالم الموضة أجواء المونديال

المعروف عن شركة Nike المتخصصة في الأزياء الرياضية أنها تهتم بأناقة الرياضيين المشاركين في فعاليات ...

GMT 07:27
لم يستطع المطر أن يخفي أناقة أزياء"ديور" لرحلات 2019 لم يستطع المطر أن يخفي أناقة أزياء"ديور" لرحلات 2019

يقول المثل الشعبي إن المطر يكون دائماً حامل خير، ولكن الأمر لم يكن كذلك يوم أمس عندما قامت الأحوال ...

GMT 09:31
هذه الحقائب هي المفضّلة لدى نجمات "كان" هذه الحقائب هي المفضّلة لدى نجمات "كان"

شكّل #مهرجان_كان هذا العام مناسبةً للاحتفال بالسينما وبالموضة على السواء. فقد رصدنا على مدى 12 يوماً ...

GMT 07:08
جاري تحميل المحتوى