عاجل

البث المباشر

الكلمة الدلالية “بوتين”

بوتين يشارك بـ"مؤتمر ليبيا".. والوثائق النهائية شبه جاهزة بوتين يشارك بـ"مؤتمر ليبيا".. والوثائق النهائية شبه جاهزة

أعلنت الرئاسة الروسية (الكرملين) اليوم الجمعة، أن الرئيس فلاديمير بوتين سيشارك في مؤتمر برلين للسلام ...

GMT 12:52
موقع أميركي: ما هدف بوتين من تحركاته النشطة بعد مقتل سليماني؟ موقع أميركي: ما هدف بوتين من تحركاته النشطة بعد مقتل سليماني؟

في أعقاب قيام الولايات المتحدة بقتل قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، وبينما كان ...

GMT 09:17
روسيا.. ميخائيل ميشوستين يتولى الحكومة خلفاً لميدفيديف روسيا.. ميخائيل ميشوستين يتولى الحكومة خلفاً لميدفيديف

صادق النواب الروس، اليوم الخميس، على تولي ميخائيل ميشوستين منصب رئيس الوزراء غداة ترشيحه المفاجئ من ...

GMT 13:34
ماكرون: فرنسا وروسيا ترغبان في حماية اتفاق إيران النووي ماكرون: فرنسا وروسيا ترغبان في حماية اتفاق إيران النووي

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الاثنين، إن فرنسا وروسيا لديهما رغبة مشتركة في حماية الاتفاق ...

GMT 09:14
بوتين وميركل: حان الوقت لمحادثات سلام ليبية في برلين بوتين وميركل: حان الوقت لمحادثات سلام ليبية في برلين

قالت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، اليوم السبت، إن ألمانيا ستضيف مؤتمراً للسلام في ليبيا.وأضافت ...

GMT 16:09
الجيش الليبي يرفض هدنة أردوغان بوتين.. "مستمرون" الجيش الليبي يرفض هدنة أردوغان بوتين.. "مستمرون"

رفض الجيش الليبي المبادرة الروسية الداعية إلى وقف إطلاق النار بداية من يوم الأحد المقبل، وأعلن ...

GMT 06:41
أردوغان وبوتين يدعوان لوقف النار في ليبيا اعتباراً من الأحد  أردوغان وبوتين يدعوان لوقف النار في ليبيا اعتباراً من الأحد 

دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظيره الروسي فلاديمير بوتين إلى وقف إطلاق النار في ليبيا اعتبارا ...

GMT 15:49
لغز الكرسي الرابع في لقاء بوتين والأسد في دمشق لغز الكرسي الرابع في لقاء بوتين والأسد في دمشق

أثارت الوضعية التي ظهر بها وزير دفاع النظام السوري، العماد علي عبد الله أيوب، لدى لقاء الرئيس الروسي ...

GMT 12:38
أول زيارة منذ 9 سنوات.. بوتين في دمشق أول زيارة منذ 9 سنوات.. بوتين في دمشق

في زيارة مفاجئة، توجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الثلاثاء، إلى سوريا والتقى رئيس النظام السوري ...

GMT 15:53
الرئيس الفرنسي: على إيران أن تتجنب أي استفزاز الرئيس الفرنسي: على إيران أن تتجنب أي استفزاز

اعتبر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الجمعة بعد مقتل قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني في ...

GMT 17:14
بوتين يشكر ترمب على تقديم معلومات ساهمت بإحباط اعتداءات بوتين يشكر ترمب على تقديم معلومات ساهمت بإحباط اعتداءات

أجرى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً مع نظيره الأميركي، دونالد ترمب. ...

GMT 16:37
الكرملين: بوتين وميركل يتفقان على تسوية أزمة ليبيا الكرملين: بوتين وميركل يتفقان على تسوية أزمة ليبيا

ذكر الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل شددا خلال اتصال، ...

GMT 16:11
بوتين لرئيس وزراء إيطاليا: الوضع في ليبيا يجب أن يحل سلمياً بوتين لرئيس وزراء إيطاليا: الوضع في ليبيا يجب أن يحل سلمياً

قال الكرملين إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي اتفقا اليوم الخميس ...

GMT 16:43
وفد تركي في روسيا.. سوريا وليبيا على طاولة النقاش وفد تركي في روسيا.. سوريا وليبيا على طاولة النقاش

بعد التقارير الأخيرة التي تحدثت عن تدفق عشرات الآلاف من السوريين إلى تركيا، وصل وفد من أنقرة إلى ...

GMT 04:50
الكرملين يفضح رئيسه.. بوتين في مرمى القرصنة! الكرملين يفضح رئيسه.. بوتين في مرمى القرصنة!

يبدو أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مأزق هذه المرة، وسيطبق عليه المثل القائل: "انقلب السحر على ...

GMT 10:41
جاري تحميل المحتوى