عاجل

البث المباشر

الكلمة الدلالية “استرليني”

الأسواق تراهن على استقرار الجنيه الإسترليني وتراجع اليورو الأسواق تراهن على استقرار الجنيه الإسترليني وتراجع اليورو

قال مدير إدارة بحوث الأسواق في ATFX Global Markets، رامي ابو زيد، إن الجنيه الإسترليني سيشهد ...

GMT 10:43
الدولار يتراجع بفعل توقعات الاتفاق التجاري الدولار يتراجع بفعل توقعات الاتفاق التجاري

تكبد الدولار خسائر، اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي تضرر فيه الطلب على العملة الأميركية جراء انحسار ...

GMT 10:41
تعافٍ محدود لمبيعات التجزئة البريطانية في سبتمبر تعافٍ محدود لمبيعات التجزئة البريطانية في سبتمبر

ذكر اتحاد الصناعة البريطاني اليوم الأربعاء أن مبيعات التجزئة البريطانية هبطت بوتيرة أقل في سبتمبر ...

GMT 10:40
الدولار يستقر مع العزوف عن العملات المرتفعة المخاطر الدولار يستقر مع العزوف عن العملات المرتفعة المخاطر

تلقى الدولار الدعم في مواجهة العملات المناظرة من بيانات اقتصادية أميركية متفائلة، اليوم الجمعة، مما ...

GMT 10:39
"بريكست" دون اتفاق قد يدخل بريطانيا مرحلة ركود قاسية "بريكست" دون اتفاق قد يدخل بريطانيا مرحلة ركود قاسية

توقع معهد حكومي بريطاني في تقرير نشر الخميس، أن تدخل المملكة المتحدة في حالة ركود إذا غادرت الاتحاد ...

GMT 10:39
الدولار ينخفض بعد توقعات المركزي الأميركي حول الاقتصاد الدولار ينخفض بعد توقعات المركزي الأميركي حول الاقتصاد

ظل الدولار عند أدنى مستوى خلال أكثر من أسبوع اليوم الخميس، بعدما أبقى البنك المركزي الأميركي على ...

GMT 10:29
الدولار يسجل أدنى مستوى في 6 أسابيع أمام الين الدولار يسجل أدنى مستوى في 6 أسابيع أمام الين

سجل الدولار أدنى مستوى في ستة أسابيع أمام عملة الملاذ الآمن الين، اليوم الثلاثاء، وسط حذر المستثمرين ...

GMT 10:26
هذا ما فعلته الشرطة البريطانية بسيارة فيراري هذا ما فعلته الشرطة البريطانية بسيارة فيراري

القانون البريطاني لا يعرف فيراري. عندما ركن مليونير بريطاني سيارته #فيراري التي يبلغ سعرها 200 ألف ...

GMT 10:26
الاسترليني يخترق 1.30 دولار ويقترب من أعلى سعر بـ8 أشهر الاسترليني يخترق 1.30 دولار ويقترب من أعلى سعر بـ8 أشهر

عاود الجنيه الإسترليني الارتفاع صوب أعلى مستوى في ثمانية أشهر فوق 1.30 دولار الجمعة وسط تراجع واسع ...

GMT 10:26
الدولار يهبط لأدنى مستوى في نحو 5 أشهر أمام الين الدولار يهبط لأدنى مستوى في نحو 5 أشهر أمام الين

استقر الدولار دون تغير يذكر، اليوم الأربعاء، بعد هبوطه إلى أدنى مستوياته في نحو خمسة أشهر أمام الين ...

GMT 10:25
قطر تمتلك أراضي في بريطانيا أكثر من الملكة إليزابيث قطر تمتلك أراضي في بريطانيا أكثر من الملكة إليزابيث

كشفت جريدة "ديلي تلغراف" البريطانية أن المستثمرين القطريين يملكون مساحات من الأراضي في ...

GMT 10:25
وزير مالية بريطانيا: خفض الاقتراض والتحفظ في الإنفاق وزير مالية بريطانيا: خفض الاقتراض والتحفظ في الإنفاق

قال وزير المالية البريطاني، فيليب هاموند، إنه لن يستغل الخفض المتوقع في متطلبات اقتراض بريطانيا في ...

GMT 10:24
صندوق إماراتي ينهي أضخم صفقة بعد Brexit..على طبق من ذهب صندوق إماراتي ينهي أضخم صفقة بعد Brexit..على طبق من ذهب

رب ضارة نافعة.. هكذا يقول المثل الشائع. وفي بريطانيا ومع تداعيات انفصالها الطوعي عن الإتحاد الأوروبي ...

GMT 10:23
للمرة الثانية..زوجان يكسبان مليون استرليني باليانصيب للمرة الثانية..زوجان يكسبان مليون استرليني باليانصيب

قد يعتبر أغلب الناس أنفسهم محظوظين جدا إذا فازوا بمليون جنيه استرليني من شراء ورقة يانصيب، لكن زوجين ...

GMT 10:14
فوز فتى بريطاني بتصميم الجنيه الإسترليني الجديد فوز فتى بريطاني بتصميم الجنيه الإسترليني الجديد

كشفت الحكومة البريطانية، اليوم الأربعاء، عن التصميم الجديد للعملة المحلية من فئة جنيه إسترليني واحد، ...

GMT 10:14
جاري تحميل المحتوى