الرئيس الفلسطيني يهدد بوقف التعامل مع إسرائيل

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

هدد الرئيس الفلسطيني محمود عباس بوقف التعامل مع إسرائيل في حال فشلت المساعي الرامية إلى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي عبر مشروع القرار الذي قدمه الأردن إلى مجلس الأمن.

وأضاف عباس أن الفلسطينيين سيتخذون عدة خطوات سياسية وقانونية سيكون لها تبعاتها ومن ضمنها وقف كافة أشكال التعامل مع الحكومة الإسرائيلية وإلزامها بتحمل مسؤولياتها كدولة احتلال.

وكان الفلسطينيون قدموا الأسبوع الماضي إلى مجلس الأمن الدولي مشروع قرار ينص على التوصل إلى اتفاق سلام مع إسرائيل في غضون عام قبل إنهاء الاحتلال بحلول عام 2017.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.