"إطلاق نار" يغلق #الكونغرس_الأميركي

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

ذكرت الشرطة أن #عيارات_نارية أطلقت بالقرب من مبنى #الكونغرس الأميركي السبت ما أدى إلى اغلاقه، مضيفة أنه تم "تحييد" التهديد.

وصرحت شرطة الكونغرس أن اطلاق النار وقع عند الجانب الغربي من المبنى وأن الضباط يحققون في #طرد_مشبوه عثر عليه في شرفة قريبة. وتم اغلاق المبنى الرئيسي ومركز الزوار في مبنى الكونغرس، بحسب المتحدثة باسم الشرطة كيمبرلي شنايدر.

يذكر أن #واشنطن تشهد حالياً ذروة #موسم_السياحة حيث يتدفق السياح على المدينة لمشاهدة زهور شجر الكرز. ويقع مدخل السياح على الجانب المقابل للمبنى الذي وقع عنده اطلاق النار.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.