غزة.. الجيش الإسرائيلي يصيب فتى فلسطينياً بجروح خطيرة

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أصيب فتى فلسطيني، الجمعة، بجروح "خطيرة" في الرأس برصاص الجيش الإسرائيلي في شمال قطاع غزة، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

وأعلن أشرف القدرة، المتحدث باسم الوزارة في تصريح "إصابة فتى يبلغ من العمر 17 عاما بجروح بالغة الخطورة في الرأس جراء إصابته بطلق ناري من قبل قوات الاحتلال شمال بيت لاهيا" في شمال القطاع.

وتتكرر هذه الحوادث على حدود قطاع غزة مع اقتراب المواطنين، خصوصا المزارعين من أراضيهم المجاورة للسياج الفاصل مع إسرائيل.

ومنذ الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في الصيف الفائت، قتل مزارع فلسطيني وأصيب عدد آخر بجروح في هذه الحوادث.

وكانت الحرب الإسرائيلية على القطاع من 8 يوليو إلى 26 أغسطس خلفت 2143 قتيلا فلسطينيا، معظمهم من المدنيين، و71 قتيلا في الجانب الإسرائيلي غالبيتهم الساحقة من الجنود.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.