انتحاري يقتل 5 أمام مستشفى بنيجيريا

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

قتل 5 أشخاص وأصيب 10 آخرون عندما فجر شخص نفسه أمام مستشفى للمصابين بالبرص (الجذام) في ضاحية مدينة مايدوغوري الكبيرة في شمال شرق نيجيريا، كما أعلنت أجهزة الإغاثة الأحد.

وقال محمد كنار، المنسق الإقليمي لوكالة الإغاثة النيجيرية، "قتل خمسة أشخاص وأصيب 10 آخرون قرب مستشفى مولاي للمصابين بالبرص في مولاي (40 كلم عن مايدوغوري) عندما فجر انتحاري نفسه" السبت.

وحال الأمن دون وقوع التفجير داخل المستشفى، فيما قالت مصادر إعلامية إن انتحاريين فجرا نفسيهما أمام المستشفى.

وقتل 100 شخص شمال شرق نيجيريا خلال الأسابيع الماضية، في سلسلة تفجيرات وقع معظمها في المدينة ذاتها.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.