الفلبين.. مقتل العشرات بغرق عبارة تقل 173

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

قتل 36 شخصاً، على الأقل، إثر غرق عبارة تقل 173 شخصاً، الخميس، وسط الفلبين.

وتمكن رجال الإنقاذ من سحب عشرات الناجين من السفينة الغارقة "كيم نيرفانا" على بعد كلم من مرفأ أورموك، وفق ما أفاد سيراكو توليباو، مسؤول مكتب إدارة الكوارث.

وأفادت إذاعة مانيلا أن 21 شخصاً اعتبروا في عداد المفقودين. ولم يتسن للمسؤول الفلبيني تحديد عدد المفقودين أو الذين تم إنقاذهم.

وأكد خفر السواحل أنه أطلق عملية بحث وإنقاذ لكن بدون إعطاء تفاصيل حول العملية.

وقد أدت الحوادث المتكررة في السنوات الماضية إلى مقتل المئات بما يشمل أسوأ كارثة بحرية في زمن السلم في 1987 حين اصطدمت العبارة دونا باز بناقلة نفط، ما أدى إلى مصرع أكثر من 4300 شخص.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.