الكويت تسحب الجنسية من 51 شخصاً
سحبت #الكويت جنسيتها من 51 شخصاً، حسبما أعلن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله الصباح، بحسب قناة "العربية" الثلاثاء.
وكشف الوزير الكويتي أن وزارة #الداخلية أحاطت مجلس الوزراء بتوصية لجنة تحقيق الجنسيات بشأن سحب #الجنسية الكويتية من 51 شخصاً حاصلين عليها بناء على غش ومعلومات كاذبة وشهادات غير صحيحة.
وشدد مجلس الوزراء الكويتي على عدم تهاون الحكومة مع كل من حصل على الجنسية بطريق التدليس أو الغش.
وسبق للكويت في العامين الماضيين أن سحبت جنسيتها من العشرات، بعضهم أعضاء سابقون في مجلس الأمة ومستثمرون في البلاد، وقالت الحكومة إنهم اكتسبوها من دون وجه حق.
-
سحب الجنسية من نائب كويتي سابق ومالك قناة وصحيفة
قرر مجلس الوزراء الكويتي، مؤخراً، سحب الجنسية من نائب سابق ومالك قناة وصحيفة، ...
العرب والعالم -
وزارة الداخلية الكويتية تحذر "البدون" من التجمهر
أشارت إلى دعوات للتجمهر في بعض مناطق محافظتي الجهراء والأحمدي
العرب والعالم -
البرلمان الكويتي يقر قانوناً يمهّد لتجنيس 4 آلاف من البدون
صوت 33 نائباً لصالح المشروع وامتنع 14 عضواً بينهم وزراء عن التصويت
العرب والعالم