صور.. الأردن يتسلم طائرتي "بلاك هوك"

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

تسلم سلاح الجو الملكي الأردني، الثلاثاء، طائرتين عموديتين من نوع #بلاك_هوك من #الولايات_المتحدة_الأميركية بمواصفات خاصة (UH60- M ) في مطار ماركا العسكري، كمرحلة أولى من مشروع استلام 12 طائرة من نفس النوع.

وبين قائد جناح النقل الجوي العميد الركن الطيار جابر العبادي أن هذه المنحة تؤكد مدى عمق العلاقات #الأردنية الأميركية ومتانتها بما يعزز قدرات المملكة الدفاعية والعلاقات العسكرية بين البلدين.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.