الناتو يرسل مزيدا من الجنود لأفغانستان

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي، ينس ستولتنبرغ، إن الدول الأعضاء في الحلف وافقت اليوم الخميس على إرسال مزيد من الجنود لأفغانستان، مضيفاً أن التحالف سيركز على دعم قوات العمليات الخاصة الأفغانية.

وأضاف ستولتنبرغ الذي كان يتحدث بعد اجتماع لوزراء الدفاع في #بروكسل أنه ينبغي التعامل مع الأماكن التي يستخدمها المتشددون عبر الحدود في #باكستان كجزء من حل للصراع.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.