فرنسا: صواريخ كوريا الشمالية ستطال أميركا خلال أشهر

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلن وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف #لودريان، الجمعة، أن #كوريا_الشمالية قد تمتلك القدرة على إطلاق #صواريخ_باليستية طويلة المدى خلال بضعة أشهر، وحث #الصين على أن تكون أكثر نشاطاً على الصعيد الدبلوماسي لحل الأزمة.

وقال لودريان لإذاعة (أر تي إل): "الوضع خطير للغاية. نرى أن كوريا الشمالية تضع لنفسها هدفاً بأن تمتلك في الغد أو نحو ذلك صواريخ قادرة على حمل #أسلحة_نووية. خلال بضعة أشهر سيكون هذا واقعاً".

وأضاف: "في اللحظة الراهنة عندما يكون لدى كوريا الشمالية القدرة على ضرب #الولايات_المتحدة بل و #أوروبا وقطعاً #اليابان والصين فسيصبح الوضع عندئذ متفجراً".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.