مقتل فلسطينية باعتداء للمستوطنين.. و7 على حدود غزة
قتلت فلسطينية وأصيب زوجها من قرية بديا قضاء سلفيت، إثر اعتداء للمستوطنين قرب حاجز زعترة جنوب نابلس.
وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بمقتل المواطنة عايشة الرابي 47 عاماً وإصابة زوجها بجراح، بعد إلقاء المستوطنين الحجارة على مركبتهما قرب حاجز زعترة.
وأضافت المصادر أن حجارة المستوطنين أصابت السيدة في رأسها ما أدى إلى مقتلها.
إلى ذلك، قتل 7 فلسطينيين، الجمعة، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مواجهات قرب السياج الحدودي الفاصل شرق قطاع #غزة، وفق ما أعلن الناطق باسم وزارة الصحة في قطاع غزة.
وأضاف "إجمالي الإصابات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي هو 112 إصابة من بينها 85 بالرصاص الحي"، لافتاً إلى أن بين الجرحى فتاة وعشرين طفلا.
وشارك آلاف الفلسطينيين في احتجاجات الجمعة قرب الحدود مع إسرائيل، حيث أشعل متظاهرون عشرات إطارات السيارات ورشقوا الجنود الإسرائيليين المتمركزين في نقاط عسكرية وغرف إسمنتية بالحجارة.
واستخدم الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع، وفق ما أعلن مصدر أمني.
-
القس الأميركي يغادر تركيا.. وترمب يستعد لاستقباله
غادر القسّ الأميركي، أندرو برانسون، تركيا مساء الجمعة على متن طائرة متّجهة إلى ...
أميركا -
الرقة مدينة "غارقة في الدمار" بعد عام على طرد داعش منها
بعد عام على طرد تنظيم #داعش منها، لا تزال مدينة الرقة في شرق سوريا "غارقة في ...
سوريا -
مواجهات بين الجيش الإسرائيلي وفلسطينيين بالضفة الغربية
اندلعت، اليوم الجمعة، #مواجهات بين #الفلسطينيين و #الجيش_الإسرائيلي، في مواقع ...
العرب والعالم