وصل وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، اليوم الاثنين، إلى العاصمة السعودية الرياض في زيارة تستمر يومين لبحث العلاقات الثنائية، وفق وكالة "الأناضول".
وقال "وصلت إلى السعودية لمناقشة القضايا التي تهم المنطقة".
من جهتها، أكدت وزارة الخارجية التركية، أن تشاووش أوغلو سيلتقي نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان، حيث ستتم مناقشة وجهات النظر في القضايا الإقليمية والعلاقات الثنائية.
يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، كان تلقى قبل أيام اتصالاً هاتفياً من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، كما هنأ أردوغان خادم الحرمين الشريفين بقرب قدوم عيد الفطر المبارك.
إلى ذلك، عبّر الملك سلمان عن شكره للرئيس التركي على تهنئته.
-
هايكو ماس: مفاوضات فيينا شاقة لكن الأجواء بناءة
تقرير أوروبي اليوم يكشف آخر مستجدات مفاوضات فيينا حول نووي إيران
إيران -
جديد سد النهضة.. اقتراح إثيوبي ورفض مصري
ما الجديد في تطورات هذا الملف الشائك والعالق منذ سنوات؟
مصر -
"عروس داعش" الشهيرة تضرب ثانية.. طريق أيرلندا شرّعت
اللجنة الخاصة لطعون الهجرة في لندن أقرت أنه يحق لليزا سميث حمل جواز سفر بريطاني ...
العرب والعالم