أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، اليوم الاثنين، أن الفحوص أثبتت إصابته بفيروس كورونا.
جاءت هذه الأنباء بعد يوم من لقاء بينيت، بوزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن في القدس أمس الأحد.
وقال المتحدث باسم الخارجية نيد برايس إن بلينكن سيخضع إلى فحص كورونا اليوم، مشيراً إلى أنه الوحيد الذي خالطه عن قرب.
بلينكن يجري فحص كورونا
كما أضاف أنه سيتبع جميع إرشادات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها، بما في ذلك وضع الكمامة والخضوع للاختبار المناسب.
وكان بينيت، الذي أتم الخمسين من عمره يوم الجمعة، مؤيداً قوياً للتطعيمات ووضع الكمامات مع تجنب عمليات الإغلاق.
كذلك حصل على جرعة اللقاح الأساسية ضد فيروس كورونا كما تلقي جرعة معززة.
يذكر أن بينيت استقبل يوم الأحد، وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، الذي يشارك في قمة سداسية، تستضيفها إسرائيل، تضم إلى جانب الأخير، وزراء الخارجية المصري والإماراتي والبحريني والمغربي.
-
تأزم سياسي بالعراق.. تغريدة تشعل مقراً لحزب متحالف مع الصدر
وسط التأزم السياسي الذي يشهده العراق، جراء الفشل في تأمين النصاب القانوني في ...
العراق -
فيديو ولا أغرب على الهواء..ممثل شهير يصفع مقدم الأوسكار
في مشهد ولا أغرب، لكم الممثل الأميركي الشهير، ويل سميث، زميله بالمهنة ومواطنه ...
ثقافة وفن -
زلة لسان بايدن لم تنطفئ.. ملياردير روسي يحذر من حشد جهنمي
يبدو أن زلة لسان الرئيس الأميركي جو بايدن، حول نظيره الروسي فلاديمير بوتين، والتي ...
العرب والعالم