مصريون يعربون عن تأييدهم للسيسي بقطع "الشوكولاتة"

يعتبرونه أيقونة ثورة 30 يونيو ورمزاً وطنياً وتاريخياً لدوره في الإطاحة بمرسي

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

لم يعد بورتريه الفريق أول عبد الفتاح السيسي مجرد صورة توزع في ميدان التحرير أو غيره من المحافظات، بل مظاهر الاحتفال به تخطت حدود المألوف لتتصدر صورته وتوضع على أفخر أنواع الشوكولاته.

بهية جلال، صاحبة أحد مصانع الشوكولاتة بالقاهرة، قررت ابتكار وتصميم قطع مختلفة الأحجام من الشوكولاتة الفاخرة للتعبير عن تأييدها للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، ولثورة 30 يونيو، بعد ما استطاع انتشال البلد من مصير غامض كانت تجرفه إليه جماعة الإخوان.

واعتبر الكثيرون الفريق السيسي أيقونة ثورة 30 يونيو ورمزاً وطنياً وتاريخياً لدوره في الإطاحة بالرئيس السابق محمد مرسي.

"شوكو الثورة" أو"شوكولاتة السيسي" هي نتاج لتعبيرالشعب المصري عن حبه وتأييده للفريق السيسي وتمسكه بثورة الثلاثين من يونيو، وكما يقول المثل "للناس فيما يعشقون مذاهب".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.