حكم جديد بالسجن 3 سنوات على دشتي لإساءته إلى السعودية

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

قررت #محكمة_الجنايات_الكويتية حكماً غيابياً بـ #حبس النائب السابق، #عبدالحميد_دشتي ثلاث سنوات مع #الشغل و #النفاذ في قضية أمن دولة بتهمة #الإساءة للمملكة العربية #السعودية، ليرتفع عدد سنوات حبسه إلى 45 عاماً وستة أشهر.

وكانت #النيابة_العامة قد خاطبت سابقاً #الإنتربول وأصدرت مذكرة #ضبط و #إحضار بحق دشتي الفار خارج البلاد، وذلك تنفيذاً للأحكام الصادرة بحقه.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.