ترامب لـ ولي العهد السعودي: نؤيد إجراءات السعودية لمواجهة انتهاكات إيران

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

تلقى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا اليوم، من الرئيس الأميركي دونالد ترمب، إذ أكد وقوف أميركا إلى جانب المملكة وتأييدها لكافة الإجراءات التي تتخذها السعودية لمواجهة هذه الانتهاكات الإيرانية التي تقوض أمن واستقرار المنطقة.

وأعرب الرئيس الأميركي عن إدانة الولايات المتحدة الأمريكية للهجمات الصاروخية السافرة التي تعرضت لها المملكة والتي تصدت لها دفاعات المملكة الجوية.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.