سلطنة عمان: نبذل كل جهدنا للمساعدة في حل الأزمة السورية
أفادت الوكالة العربية السورية للأنباء أن وزير الخارجية العماني، يوسف بن علوي، قال خلال اجتماعه مع رئيس النظام السوري، بشار الأسد، في دمشق، الاثنين، إن بلاده تبذل قصارى جهدها للمساعدة في التوصل لحل للأزمة السورية.
كما ذكرت أن بن علوي والأسد بحثا أفكاراً إقليمية ودولية طرحت للتعامل مع الأزمة.
من جهته، أكد الوزير العماني على أهمية وحدة واستقرار سوريا، مشيراً إلى أن بلاده مستمرة في بذل قصارى جهدها للمساعدة في التوصل لحل. كذلك نقلت الوكالة عن الأسد قوله إن "القضاء على الإرهاب سيساعد في نجاح أي مسار سياسي في سوريا".
-
الرئيس الفرنسي: الأسد ليس الحل بل المشكلة
قال الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، الجمعة، إن الرئيس السوري بشار الأسد هو المشكلة ...
سوريا -
ألمانيا: لا يمكن تخيل الأسد ضمن مرحلة انتقالية بسوريا
صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية، اليوم الاثنين، أنه لا يمكن تخيل أن يكون ...
سوريا -
الأسد في موسكو بأول زيارة خارجية منذ بداية ثورة سوريا
بوتين أبلغ الأسد الاستعداد للمساعدة في الحل السياسي في سوريا
سوريا