اليمن.. استقالة حكومة بحاح
قدمت الحكومة اليمنية التي تم تشكيلها قبل أقل من ثلاثة أشهر، استقالتها للرئيس عبد ربه منصور هادي، اليوم الخميس، بعد أن استولت ميليشيات المتمردين الحوثيين على القصر الرئاسي.
وقال المتحدث باسم الحكومة وهو يعلن هذا القرار، إن الاستقالة لا بد منها.
وفي رسالة الاستقالة، برر رئيس الوزراء، خالد بحاح، قراره بالقول: "حتى لا نكون طرفاً في ما يحدث وفي ما سيحدث ولا نتحمل مسؤولية ما يقوم به غيرنا أمام الله وأمام الشعب".
وأضافت الرسالة: "إننا كحكومة كفاءات حاولنا ما أمكن أن نخدم هذا الشعب وهذا الوطن بكل ما استطعنا من قوة وعلم وكفاءة ومسؤولية وضمير".
وتابعت: "وعندما أدركنا أن هذا لا يمكن، قررنا اليوم أن نقدم استقالتنا لفخامة رئيس الجمهورية وإلى الشعب اليمني".
والأربعاء، بحث رئيس الحكومة اليمني استقالته وترك مقر إقامته في وسط صنعاء حيث حاصرته ميليشيات الحوثيين طيلة يومين.
-
اليمن.. الرئيس هادي يستقيل والبرلمان يرفض
الحوثيون يرحبون بالاستقالة والبرلمان يدعو لجلسة طارئة
اليمن -
بن عمر: لا حل باليمن سوى بتنفيذ اتفاق السلم والشراكة
وصل الموفد الدولي جمال بن عمر إلى صنعاء، اليوم الخميس، حيث التقى الشخصيات التي ...
اليمن -
أين اختفى الجيش اليمني أمام تمرد الحوثيين؟
يطرح استيلاء الحوثيين على العاصمة اليمنية صنعاء عدداً من الأسئلة حول فاعلية الجيش ...
اليمن