الإماراتي أحمد خليل يقود منتخب بلاده للقب"خليجي 2" للأولمبي

على حساب نظيره الكويتي

نشر في:

قاد النجم الشاب أحمد خليل منتخب بلاده الإمارات لتحقيق لقب النسخة الثانية من كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية السبت 07-08-2010.

وأحرز أحمد خليل هدف المباراة الوحيد للإمارات في الدقيقة (33)، وهو الهدف الخامس له في البطولة، حيث أحرز هدفاً في مرمى كل من السعودية والكويت في دور المجموعات، ثم أحرز هدفين في مرمى قطر المستضيف في نصف النهائي، ليحرز أخيراً هدف البطولة في النهائي.

وبهذا اللقب يواصل المنتخب الإماراتي الشاب مسيرته الرائعة ولم يخيب ظن كل عشّاقه ومتابعيه الذين توقعوا له مستقبلاً كبيراً، وذلك بعد تحقيقه لكأس آسيا للشباب 2008، ووصوله إلى ربع نهائي كأس العالم للشباب 2009.

وكان المنتخب الإماراتي قد تغلّب على نظيره القطري في نصف النهائي (3-1) الأربعاء الماضي، فيما تخطى المنتخب الكويتي نظيره العماني بركلات الجزاء (5-4) بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بدون أهداف في الدور ذاته.

وكان المنتخب العُماني قد حجز المركز الثالث على حساب قطر أمس الجمعة بفوزه بركلات الجزاء (4-2) بعد تعادلهما في الوقت الأصلي (1-1).

أما المنتخب السعودي حامل لقب النسخة الماضية، فقد أحرز المركز الخامس بفوزه على شقيقه البحريني (4-3) بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بدون أهداف الثلاثاء الماضي.