أبراج عاجزة عن رواتب موظفيها.. فكم تبلغ؟
ذكرت صحيفة Wall Street Journal أن #مجموعة_أبراج أنهت خدمات 20 موظفا إضافيا، ضمن مساعي إعادة الهيكلة وخفض المصاريف.
وذكرت الصحيفة أن الشركة أبلغت المستثمرين في وقت سابق بأنها تصارع لسداد إيجار مقرها في #دبي.
وأظهر تقرير للمصفي القانوني للمجموعة Price Waterhouse Coopers أن #رواتب_الموظفين تصل إلى 3 ملايين دولار شهريا، وهي تتجاوز ما تجنيه الشركة من الرسوم بنحو 800 ألف دولار.
ويفاوض بعض الموظفين للحصول على مستحقات نهاية الخدمة، فيما يعرض عليهم #المصفّون القانونيون نصف مستحقاتهم.
وتعمل #أبراج على خفض مصاريفها، في إطار عملية التصفية الاحترازية، كما تسعى لإيجاد مشترين لنشاطها في مجال إدارة الاستثمارات.
-
تراجع أرباح "سبيماكو" 34% لـ 36 مليون ريال
تراجعت أرباح الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية "سبيماكو" بنسبة ...
شركات -
بيانات مشجعة من اقتصاد أميركا مع نهاية اجتماع الفيدرالي
مراسلة "العربية" كارينا كامل، تشرح أبرز تطورات الأسواق العالمية.
أسواق العربية 1230 -
شركات سعودية كبرى ضمن عقود "ناسداك دبي"
أعلنت #ناسداك_دبي أمس الثلاثاء، عن أسماء 12 شركة سعودية ستطلق عقوداً مستقبلية على ...
أسواق العربية 1230