سيارات كهربائية
"لوسيد موتورز" تفتتح معرضا جديدا في مدينة نيويورك
بالتزامن مع انتعاش حركة البيع بالتجزئة
1 دقيقة
للقراءة
أعلنت شركة لوسيد موتورز الأميركية المتخصصة في السيارات الكهربائية، عن افتتاح أول معارضها في حي Meatpacking بمدينة نيويورك والثامن منذ بداية العام الماضي، وذلك بالتزامن مع انتعاش حركة البيع بالتجزئة.
ويوفر معرض لوسيد الجديد لزواره الفرصة لتجربة سيارة لوسيد إير والاطلاع على المجموعة الكاملة من نماذج السيارة.
يُشار إلى أن صندوق الاستثمارات السعودي كان قد استثمر ما يزيد عن مليار دولار في الشركة عام 2018.
اقرأ أيضاً
-
أول صندوق بيتكوين في الخليج يعتزم جمع 200 مليون دولار إضافية
الصندوق في مباحثات لزيادة عدد ساعات التداول على وثائقه
قصص اقتصادية -
طاقة عربية لـ "العربية": وقعنا 3 عقود لتحلية المياه ونضيف 29 محطة غاز هذا العام
توقع الشركة عقدا جديدا لتحلية المياه الأسبوع المقبل
قصص اقتصادية -
"لازوردي": تغطية الطرح المتبقي 1,550%
بإجمالي مبلغ عائد من عملية البيع الأسهم غير المُكتتب بها نحو 37.45 مليون ريال
شركات
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر