اقتصاد الكويت
شركة كويتية توقع مذكرة مع شيفرون السعودية لتصدير فائض غاز منطقة الوفرة
بدء التصدير سيتم بكمية تقدر بواقع 12 مليون قدم مكعبة من الغاز
1 دقيقة
للقراءة
ذكرت وكالة الأنباء الكويتية، اليوم الاثنين، أن الشركة الكويتية لنفط الخليج وقعت مذكرة تفاهم مع شيفرون السعودية لتصدير الغاز الفائض من منطقة عمليات الوفرة المشتركة.
ونقلت الوكالة عن محمد الحمير، الرئيس التنفيذي بالإنابة لنفط الخليج، قوله اليوم الاثنين إن بدء التصدير سيتم بكمية تقدر بواقع 12 مليون قدم مكعبة من الغاز على أن ترتفع الكمية في الأشهر الخمسة المقبلة إلى ما بين 40 و50 مليون قدم مكعبة على أن تصل بعد أربع سنوات إلى ما بين 80 و100 مليون قدم.
اقرأ أيضاً
-
صندوق النقد يحذر: اضطرابات اقتصادية تنتظر الاقتصادات الناشئة
المخاطر التي تهدد النمو الاقتصادي العالمي لا تزال مرتفعة
اقتصاد -
سوق الأسهم السعودية يواصل الصعود.. مكاسب تلامس 4% خلال 2022
مؤشر "تاسي" صعد 0.9% بجلسة اليوم بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال
أسواق المال -
ضمان للاستثمار لـ"العربية": نركز على 4 أسواق عربية في 2022
أسهم البنوك الأكثر استفادة من رفع الفيدرالي الأميركي لأسعار الفائدة
قصص اقتصادية
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر