"أجيليتي" الكويتية تصدر توضيحا بشأن إخلاء موقعين في منطقة ميناء عبدالله
قالت إنها طلبت تمديد عقدي الموقعين
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
نشرت شركة أجيليتي بيانا على موقع السوق الكويتية قالت إنه رد على ما جاء في وسائل التواصل الاجتماعي.
وأوضحت أنها تلقت في مايو الماضي إخطارين من الهيئة العامة للصناعة بإخلاء موقعي 20 و21 في منطقة ميناء عبدالله.
وأضافت أجيليتي أنها طلبت من الهيئة تمديد العقدين المذكورين لمدة أخرى لكن لم يصلها أي رد بعد.
ونشر في وقت سابق اليوم أن الهيئة العامة للصناعة في الكويت أخطرت شركة "أجيليتي" بقراري إخلاء مقرين إداريَين بمنطقة ميناء عبدالله، مع تسليم قانوني بكافة الأوراق والمستندات والعقود المبرمة بشأنه مع الغير.
وأشارت الأوامر بضرورة الإخلاء خلال مهلة أسبوع من تاريخ هذا الإخطار، وإلا سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ومنها استعمال القوة الجبرية إذا لزم الأمر.
-
حرمان "الخليج للكابلات" الكويتية من التقدم للمناقصات الحكومية لمدة عامين
تراجع سهمها بأكثر من 11%
شركات -
الكويت تعين وزيرين جديدين للمالية والتجارة في تغيير وزاري
نورة سليمان سالم الفصام تولت منصب وزيرة للمالية
اقتصاد -
"مايكروسوفت" تعقد مؤتمراً في سبتمبر لمناقشة سبل تطوير الأمن السيبراني
بعد حدوث خطأ في تحديث برنامج "كراود سترايك" وتسبب في تعطيل ملايين أجهزة الكمبيوتر
شركات