سوق السعودية

"زجاج": بدء الإنتاج التجاري بالخط السادس للعبوات الزجاجية

بطاقة 25 ألف طن سنويا

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

أعلنت شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" بدء الإنتاج التجاري للخط السادس لإنتاج العبوات الزجاجية بطاقة إنتاجية قدرها 25 ألف طن سنويا تقريباً، وفق بيان الشركة لـ"تداول السعودية" اليوم الخميس.

وفي ديسمبر الماضي، أعلنت شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" بدء الإنتاج التجريبي للخط السادس لإنتاج العبوات الزجاجية.

وكان مجلس إدارة الشركة قد وافق بتاريخ 9 نوفمبر 2023 على إضافة خط سادس لإنتاج العبوات الزجاجية بطاقة انتاجية قدرها 25 طن سنويا.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.