استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
أعلنت شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" بدء الإنتاج التجاري للخط السادس لإنتاج العبوات الزجاجية بطاقة إنتاجية قدرها 25 ألف طن سنويا تقريباً، وفق بيان الشركة لـ"تداول السعودية" اليوم الخميس.
وفي ديسمبر الماضي، أعلنت شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" بدء الإنتاج التجريبي للخط السادس لإنتاج العبوات الزجاجية.
وكان مجلس إدارة الشركة قد وافق بتاريخ 9 نوفمبر 2023 على إضافة خط سادس لإنتاج العبوات الزجاجية بطاقة انتاجية قدرها 25 طن سنويا.
-
هيئة المنافسة السعودية للعربية: أصدرنا شروطا لمدة 5 سنوات لصفقة استحواذ "زجاج"
الهيئة تحتفظ بحقها في فرض غرامات مالية أو تفكيك الكيان في حال عدم الامتثال
أخبار حصرية -
"زجاج": موافقة "هيئة المنافسة"على إتمام التركيز الاقتصادي مع "السعودية العربية للزجاج"
وقعتا مذكرة غير ملزمة لدراسة فرص الاستحواذ أو الاندماج
شركات -
"زجاج" تعلن عن مشروع بـ15.1 مليون دولار لشركة تابعة
لبدء تجديد فرن لشركة "جارديان رأس الخيمة" في فبراير 2025
شركات