سوق السعودية

"إم آي إس" توقع عقداً بـ59 مليون ريال مع "سدايا"

لتشغيل وصيانة المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

وقعت شركة اﻟﻣﻌﻣر ﻷﻧظﻣﺔ اﻟﻣﻌﻠوﻣﺎت "إم آي إس" بتاريخ 27 مايو الحالي، ﻋﻘدا بقيمة 58.93 مليون ريال شاملا ضريبة القيمة المضافة ﻣﻊ الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا".

وقالت الشركة في بيان لـ"تداول السعودية"، اليوم الأربعاء، إن العقد يشمل تشغيل وصيانة المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات، ومدته 36 شهرا، متوقعة أن ينعكس الأثر المالي له في اﻟرﺑﻊ الثالث ﻟﻠﻌﺎم اﻟﻣﺎﻟﻲ 2025م.

أشارت إلى عدم وجود أطراف ذات علاقة بالعقد، وأنه تم الانتهاء من جميع إجراءات التعاقد و استلام العقد من قبل الطرفين اليوم الأربعاء 28 مايو 2025.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.