1 دقيقة
للقراءة
أعلنت المجموعة البترولية المستقلة الكويتية اليوم الأربعاء أنها وقعت اتفاقيات تجديد تسهيلات ائتمانية مع أربعة بنوك كويتية محلية تجارية وإسلامية بمبلغ إجمالي يبلغ 326.64 مليون دينار كويتي (1.068 مليار دولار).
وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية إن هذه الخطوة تأتي "بهدف تمويل أنشطة الشركة النفطية المستمرة".
اقرأ أيضاً
-
ارتفاع طفيف للأسهم الأوروبية قبيل صدور بيانات التضخم الأميركية
في ظل تقييم المستثمرين لتأثيرات اتفاق محتمل بين واشنطن وبكين
أسواق المال -
خسائر ضخمة.. مصر تتكبد 110 مليارات جنيه من إيرادات قناة السويس
تم تسجيل أعلى إيرادات ضريبية منذ سنوات بنسبة 38% دون فرض أعباء جديدة
اقتصاد -
الجزائر تحصل على 1.2 مليار دولار من "إيني" الإيطالية خلال 2024
الشركة دفعت 5.7 مليار دولار للحكومات الأفريقية تمثل 61% من مدفوعاتها العالمية
طاقة
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر