"نينتندو" تبيع 3.5 مليون وحدة من "سويتش 2" في 4 أيام
الشركة تستهدف بيع 15 مليون وحدة بحلول مارس من العام المقبل
1 دقيقة
للقراءة
باعت شركة "نينتندو" أكثر من 3.5 مليون وحدة من جهاز "سويتش 2" خلال 4 أيام فقط، في انطلاقة قياسية تُعد الأفضل لأول جهاز جديد تطلقه الشركة منذ 8 سنوات.
وتشير الأرقام التي أعلنتها "نينتندو" إلى أنها قد تستطيع تحقيق هدفها ببيع 15 مليون وحدة بحلول مارس من العام المقبل.
من جانب آخر، أشارت الشركة اليابانية المتخصصة بألعاب الفيديو إلى أنها قد ترفع سعر جهاز "سويتش 2" في المستقبل، اعتمادًا على إجراءات الرسوم الجمركية التي قد يتخذها الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
اقرأ أيضاً
-
"Level Up" للعربية: نينتندو سويتش 2 يعيد رسم خارطة سوق الألعاب العالمية
السعودية تبدأ الطلب المسبق للجهاز قبل أميركا لأول مرة في تاريخ الصناعة
قصص اقتصادية -
الحرب التجارية تطال قطاع ألعاب الفيديو.. "سوني" و"نينتندو" أبرز المتضررين
مع احتدام الصراع التجاري عالمياً وسط بيئة مليئة بالاضطرابات
قصص اقتصادية -
صندوق الاستثمارات العامة يخفض حصته في "نينتندو" اليابانية إلى 4.19%
من 5.26% سابقاً
شركات
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر