استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
قال راينر سيلي، رئيس منصة الكيماويات العالمية في شركة "إكس.آر.جي" الذراع الاستثمارية لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، اليوم الأربعاء، إن الشركتين تمكنتا من شحن بعض المنتجات من ميناء الرويس، مشيراً إلى أن بقية المنتجات ستخزن لحين إعادة فتح مضيق هرمز بالكامل.
وأضاف لصحفيين في فيينا: "ننتج من أجل التخزين"، بخلاف الكميات التي يمكن تسليمها حالياً عبر مسارات تتجنب مضيق هرمز.
وتابع: "الصحراء واسعة جداً، ويمكننا تخزين كميات كبيرة فيها".
-
بسبب أسعار الكهرباء.. ولاية أميركية تصوت ضد قانون لإنشاء مراكز البيانات
معارضة متزايدة لمشاريع البنية التحتية لشركات التكنولوجيا العملاقة في مختلف أنحاء ...
اقتصاد -
"بلومبرغ": اقتصاد الصين مرشح للنمو 4.8% في الربع الأول
لم يتأثر كثيراً بالحرب على إيران
اقتصاد -
صادرات نفط النرويج عند مستوى قياسي وفائضها التجاري الأعلى بـ 3 أعوام
قيمة النفط الخام ارتفعت بنسبة 68% في مارس
اقتصاد