شركات

"إكس.آر.جي": تمكنَّا من شحن منتجات كيميائية عبر ميناء الرويس بأبوظبي

تم تخزين كميات لحين إعادة فتح مضيق هرمز بالكامل

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

قال راينر سيلي، رئيس منصة الكيماويات العالمية في شركة "إكس.آر.جي" الذراع الاستثمارية لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، اليوم الأربعاء، إن الشركتين تمكنتا من شحن بعض المنتجات من ميناء الرويس، مشيراً إلى أن بقية المنتجات ستخزن لحين إعادة فتح مضيق هرمز بالكامل.

وأضاف لصحفيين في فيينا: "ننتج من أجل التخزين"، بخلاف الكميات التي يمكن تسليمها حالياً عبر مسارات تتجنب مضيق هرمز.

وتابع: "الصحراء واسعة جداً، ويمكننا تخزين كميات كبيرة فيها".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.